تعرف على شروط ورابط منحة استراليا وأخر موعد للتقديم

الدراسة
الدراسة
منح وكالة أنباء المغتربين/تقدم جامعة بوند أو Bond University عدد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين والمحليين من أجل متابعة أي من برامج درجة البكالوريوس التي تقدمها الجامعة للعام الدراسي 2017-2018.

تهدف جامعة بوند لتقديم أفضل وألمع الطلاب من جميع أنحاء العالم ، مع المنح الدراسية على أساس الجدارة الأكاديمية ، فضلا عن المجتمع والقيادة والإنجازات الرياضية.

جامعة بوند هي جامعة خاصة لا تهدف للربح تقع في روبينا ، جولد كوست ، كوينزلاند ، أستراليا. وقد تم إدراجها في أفضل 20 جامعة عالمية في تصنيف تايمز للتعليم العالي من أفضل الجامعات الصغيرة في العالم.

الطلاب الذين لغتهم الأولى ليست الإنجليزية يجب عليهم تلبية متطلبات القبول في اللغة الإنجليزية القياسية ، لمقدمي الطلبات الجامعية ومتطلبات دخول اللغة الإنجليزية لمتقدمي الدراسات العليا.
معايير الأهلية

أن تكون طالبًا دوليًا أو محليًا.
تملك شهادة الثانوية العامة.
تملك شهادة إجادة اللغة الإنجليزية.

مواضيع المنحة

تدعم المنحة جميع برامج أو تخصصات درجة البكالوريوس التي تقدمها جامعة بوند بإستثناء برامج الطب.
تقديم الطلبات

يجب تقديم الطلبات عن طريق الإنترنت ، مع تقديم الشهادات الأكاديمية ، ملخص الإنجازات ، رسائل مرجعية ، بيان شخصي مؤلف من 500 كلمة يحدد الإنجازات والصفات الرئيسية.

نموذج تقديم الطلبات
https://apply.bond.edu.au/?refURL=/scholarship/excellence-scholarships
لمزيد من المعلومات عن المنحة الدراسية من هنا
https://bond.edu.au/scholarship/excellence-scholarships
لمشاهدة البرامج أو التخصصات التي توفرها الجامعة من هنا.
https://bond.edu.au/future-students/study-bond/search-program#undergraduate
أخر موعد لتقديم الطلبات يوم 31 تموز “يوليو” 2017...المزيد

للحصول على استشارة قانونية عاجلة في شئون الهجرة واللجوء من هنا

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...