سر الحملة المكثفة للشرطة السويدية على عدة مناطق بستوكهولم وأوبسالا

الشرطة السويدية
الشرطة السويدية

ستوكهولم – المغتربون /كتب خالد عبدالكريم /كشفت كاميرات المراقبة سر جريمة القتل الغامضة في موقف سيارات اوبسالا حيث نقلت صحيفة داغنس نيهيتر أن الشرطة نفذت مداهمات واسعة النطاق في أجزاء مختلفة من العاصمة ستوكهولم، وعلى إثرها ألقت الشرطة القبض على عشرة أشخاص.

وحسب ايكوت فان ثلاثة منهم يشتبه بارتكابهم جريمة قتل في أوبسالا في الأول من نيسان الماضي، بينما يشتبه بتورط ستة من الموقوفين عن طريق المساعدة في تنفيذ الجريمة، أما الشخص العاشر يشتبه بتحريضه على الجريمة.

يذكر أن الجريمة ارتكبت في موقف للسيارات في مدينة أوبسالا، وتم التقاط أحداثها عن طريق كاميرا للمراقبة، حيث يظهر في المقطع التصويري سيارة سوداء، خرج منها شخصان ملثمان، توجها نحو الضحية وأطلقا عليه النار.

وذكرت السلطات أن جميع الموقوفين من مواليد منتصف التسعينات، بينما كان الضحية في الأربعين من العمر……المزيد

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في أوروبا وأمريكا وكندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل في اوروبا وكندا ///////صفحة المغتربون الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...